top of page
  • Photo du rédacteuromsac actualités

المنطقة 1 لمنظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد والجريمة: المهمة توكل للدكتور يوسف العميري، رجل التحديات على الساحة الدولية.



قررت منظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد والجريمة (OMSAC) مؤخرًا قرارًا حيويًا بشأن المنطقة 1, التي تشمل الشرق الأوسط وأفريقيا. حيث يتولى الدكتور يوسف العميري، المعروف برجل التحديات والتوافق على الساحة الدولية، رئاسة هذه المهمة الجديدة.


حيث أصبحت مسؤولية المنطقة رقم 1 لمنظمة OMSAC بيد الدكتور يوسف العميري، المعروف برجل التحديات والتوافق على الساحة الدولية. بفضل علاقاته الوثيقة مع الشخصيات الكبيرة وصناع القرار العالميين، بما في ذلك رؤساء الدول والملوك والأمراء. كما يمثل الدكتور العميري مركزًا للدبلوماسية الفعالة والقيادة المستنيرة. يجعل إلتزامه الثابت بتعزيز التعاون الدولي وحل التحديات الأكثر إلحاحًا. وهو إضافة لا تُقدر بثمن لتحقيق الأهداف الطموحة في المنطقة رقم 1 للمنظمة.


بالإضافة إلى ذلك، سيُصبح الدكتور العميري عضوًا بحق في المكتب التنفيذي لـمنظمة OMSAC، مما يظهر أهمية المنطقة رقم 1 في أنشطة المنظمة. كما يؤكد تعيينه أيضًا إرادة منظمة OMSAC في التركيز على المناطق التي تواجه تحديات خاصة في مجالي الفساد والأمن.


قسم الاعلام والصحافة ل OMSAC

bottom of page