top of page
  • Photo du rédacteuromsac actualités

الجريمة الدولية: نداء إلى ضحايا المشاغب سعيد بن سديرة للانضمام إلى الإجراءات القضائية التي تتخذها منظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد والجريمة-OMSAC


أيها السادة ،أيتها السيدات،

حان الوقت لإلقاء الضوء على حقيقة المشاغب سعيد بن سديرة، فهو فرد ضار وماكر يمثل خطراً قريب المنال على المجتمع. مستفيدا من وضعه كلاجئ سياسي، هاجم بن سديرة بلا رحمة جميع المواطنين، بغض النظر عن فئتهم الاجتماعية. وذلك من خلال ممارسات مثل التأثير المشبوه والفساد وغسيل الأموال. فقد جمع ثروة واستثمر في عدة بلدان. كما أن كذبه واتهاماته الافترائية تسببت في تدمير عدد لا يحصى من الأسر بأكملها، بما في ذلك النساء والعمال والمرضى.


بالإضافة إلى ذلك، يدعي هذا المشاغب أنه ينتمي إلى دوائر النفوذ ويدعي أنه يستفيد من حماية خاصة من بعض المؤسسات الحكومية. لذا فإن منظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد والجريمة OMSAC ترغب في تطمين جميع المواطنين بغض النظر عن جنسياتهم، بأن هذا الشخص ليس سوى مشاغب بسيط ماكر وكاذب يتلاعب بوعيه الجماعي. لذا فنحن مصممون على وضع حد لأفعاله وحماية المجتمع من شره.


كما تحذر منظمة OMSAC جميع الكيانات القانونية أو الفردية المتواطئة مع المشاغب سعيد بن سديرة بأننا سنكشف عنهم علانية وسنبلغ السلطات القضائية رسمياً بأية تواطؤ مع هذا الشخص.


قسم النزاهة والتحريات OMSAC

Comments


bottom of page