top of page
  • Photo du rédacteuromsac actualités

الدكتور يوسف العميري: سفير OMSAC صاحب الرؤية للقيادة الدبلوماسية في إفريقيا والشرق الأوسط


في حقبة جديدة من التعاون والتحالف، تعلن منظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد والجريمة (OMSAC) عن إطلاق برنامجها الطموح المخصص لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط. حيث تمثل هذه المبادرة خطوة هامة نحو تعزيز التعاون بين المنظمات غير الحكومية الدولية والمؤسسات الحكومية من أجل مكافحة الفساد والجريمة على المستوى الإقليمي والعالمي.



في المناطق التي تواجه تحديات خاصة تتعلق بالأمن والنزاهة، تلتزم منظمة OMSAC بالعمل وفقًا للقوانين الدولية والوطنية، وبالتالي العمل على تعزيز القيم الأساسية للعدالة والشفافية. وفي هذا السياق، أوكلت مهمة متابعة منطقة إفريقيا والشرق الأوسط إلى الدكتور يوسف العميري، المعروف بقيادته المستنيرة ونزاهته.


لذا يسر منظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد و الجريمة (OMSAC) أن تعلن عن أبرز البرامج بهذا الخصوص :


سيتم عقد حفل التنصيب الرسمي للأمين العام الجديد لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط في الفترة ما بين 30 ماي و05 جوان 2024. وبهذه المناسبة يشرفنا أن نرحب بالدكتور يوسف العميري بيننا بصفته الأمين العام الجديد لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط.


إن قيادته الدبلوماسية والبصيرة والتزامه بالعدالة والشفافية هي أصول رئيسية في قيادة هذه المهمة الحاسمة. وسيقدم الدكتور العميري، خلال تنصيبه، تشكيلة فريقه من المديرين الذين سيساعدونه في هذه المهمة النبيلة، بما يضمن حكامة متينة وفعالة.


إن تنصيب المجلس التنفيذي لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط برئاسة الدكتور يوسف العميري، والمؤلف من خبراء يمثلون دول إفريقيا والشرق الأوسط، سيلعب دوراً أساسياً في تنسيق وتنفيذ البرامج على مستوى هذه المنطقة العامة. وكذا مبادرات منظمة OMSAC في المنطقة. ومن شأن هذا الهيكل التنظيمي أن يعزز التعاون الإقليمي ويتيح إتباع نهج منسق لمكافحة الفساد والجريمة.


المصادقة على البرنامج الرسمي للأحداث والإعلان عنه:

كما يسعدنا أن نكشف عن البرنامج الرسمي للأحداث المخطط لها لسنتي 2024/2025 خلال حفل تنصيب الأمين العام الجديد. كما ستوفر هذه الأحداث منصة لتبادل الخبرات وتبادل الممارسات الجيدة وتعزيز المبادرات المبتكرة التي تهدف إلى تعزيز الأمن والسلامة في المنطقة.


من أجل كل هذا ، ابق على اتصال مع منظمة OMSAC عبر قنوات الاتصال المختلفة لديها للحصول على آخر التحديثات والإعلانات المتعلقة بهذا البرنامج المثير.


معًا، نحن عازمون على بناء مستقبل أفضل لأفريقيا والشرق الأوسط وخارجهما، وتعزيز قيم الشفافية والنزاهة والعدالة.


قسم الصحافة والإعلام في OMSAC

Comments


bottom of page